تتشرف الجمعية العربية لوقاية النبات بالتعاون مع المدرسة الوطنية العليا للفلاحة ممثلة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و مديرية حماية النباتات والرقابة التقنية ممثلة عن وزارة الفلاحة والتنمية الريفية في الجزائر بدعوة جميع العاملين في مجال وقاية النبات في المنطقة العربية وخارجها من الأكاديميين،الباحثين والطلبة في مختلف الجامعات وكذلك العاملين في مراكز الأبحاث بالمشاركة في أعمال المؤتمر العربي الرابع عشر لعلوم وقاية النبات الذي سيعقد في الجزائر العاصمة بالمركز الثقافي لجامع الجزائر خلال الفترة 3-7 تشرين الثاني/نوفمبر 2025 تحت شعار “الصحة النباتية لأمن غذائي مستدام”.
الإعلان الثاني
Skip to PDF content

